[REQ_ERR: OPERATION_TIMEDOUT] [KTrafficClient] Something is wrong. Enable debug mode to see the reason. لماذا الخبير الإداري
لماذا الخبير الإداري

لأننا في مركز الخبير الإداري للتدريب والاستشارات نهتم بمحاور العملية التدريبية :

المدرب:

ان العملية التدريبية يرتكز اساسها علي المدرب ، فلا يمكن الحصول عليالتدريب المتميز والناجح إلا من خلال خبراء ومدربين لديهم الخبرة العملية الطويلة في مجال التدريب والشهادات التعليمية التي تثقل خبراته العملية ، لذلك فإن مركز الخبير الإداري للتدريب والاستشارات يستعين في تصميم وتنفيذ برامجه التدريبية بمجموعة متميزة من الخبراء والمدربين والرواد الممارسين من أصحاب الكفاءات العلمية والعملية ، وذلك بعد التأكد التام من كفائته وخبرته .

المادة العلمية:

يعمل مركز الخبير الإداري باستمرار على تطوير المادة التدريبية المناسبة لكل برنامج تدريبي، وذلك بما يتلاءم ويتطابق مع مستجدات وأساليب العمل في مختلف الهيئات والمنشآت .

فلا يتم إعتماد المادة العلمية لتقديمها للعملاء إلا بعد ان يتم تصميمها وفقاً لمعايير الجودة والتي تمر بعدة مراحل منها: مرحلة التحليل - مرحلة التصميم والإخراج - مرحلة مراقبة الجودة - مرحلة المراجعة العلمية والتدقيق - مرحلة الاعتماد - النشر والتوزيع .

الأساليب التدريبية:

إن الأسلوب الأكاديمي هو أسلوبنا في التدريب، ولضمان المشاركة والتفاعل من قبل المتدربين، ولصقل مهاراتهم، ولتحقيق أكبر قدر من الفائدة المرجوة، يتبع مركز الخبير الإداري للتدريب والاستشارات العديد من الأساليب التدريبية المتطورة لإحداث أعلى مستوي ممكن من التغيير في المفاهيم والسلوك، ومن أهم هذه الأساليب ما يلي:-

  • الحالات الدراسية.
  • الأفلام التدريبية.
  • تمثيل الأدوار.
  • تطبيقات على الحاسب الآلي.
  • مجموعات العمل.
  • التمارين العملية

أهم عملائنا

فخر و إعتزاز

تعتمد المنظمات للنجاح في تحقيق غاياتها إلى حد كبير على كفاءة أداء القوى العاملة المشاركة في عملياتها وعلى قدرتها على الإنتاج والتكيف مع مستويات التقنية المستخدمة في العمل، لذا فإن الإعداد والتأهيل الجيد للقوى العاملة هو الأساس الذي يمكنها من الوصول إلى غاياتها.
 
وإذ أننا في الخبير الإداري نفتخر ونعتز بعملائنا الكرام ونشكرهم علي ثقتهم في خدماتنا ، ونتعهد دائما تقديم أفضل الخدمات التدريبية لتطوير ذويهم.