[REQ_ERR: OPERATION_TIMEDOUT] [KTrafficClient] Something is wrong. Enable debug mode to see the reason. منهجيات العمل
منهجيات العمل

يعتمد أسلوب التدريب في مركز الخبير الإداري على أسلوب التعليم بالمشاركة، وأسلوب الجدارة في تقديم الخدمة  ، حيث يتم استخدام المحاضرات القصيرة والحالات الدراسية ومجموعات العمل والتمرينات ولعب الأدوار، بالإضافة إلى تقنيات وأدوات التدريب المرئية والمسموعة لإحداث أعلى مستوى ممكن من التغيير في المفاهيم والسلوك

ونتبع كذلك أساليب التقييم اليومي والمستمر والمتابعة أثناء وبعد تنفيذ البرامج لتحسين مستويات الأداء للبرامج التدريبية وللفئات المستهدفة. ويعتمد المركز على العناصر الرئيسية التالية :

  1. تشخيص الوضع الراهن للمنظمات المستفيدة من خدمات  مركز الخبير الإداري،وفق الأسس العلمية المتبعة في تقديم الاستشارات والبحوث والدراسات.
  2. تقييم الاحتياجات: سيتم تقييم الاحتياجات وتحديد شكل التدخل الذي يحتاجه البرنامج وذلك طبقاً لنتائج تشخيص الوضع الراهن لكل منظمة.
  3. بناء التصور  الأساسي: في ضوء تقييم الاحتياج سيتم العمل على تقديم مجموعة من الاستراتيجيات في ضوء النقاش والتفاعل بين الفريقين وسيتم دراسة واختيار الحلول والاقتراحات المطلوبة لكل برنامج على حدة.
  4. مراجعة مدى تحقق الأهداف لكل برنامج: وهذا المعيار يستخدم لقياس فعالية المنظمة ونجاحها في الوصول إلى ما حددته من أهداف.
  5. مراجعة فعالية المنظمة في تحقيق الجودة لكل برنامج:وتشمل قياس درجة رضا المؤسسات والجهات التي يستهدفها البرنامج وفعاليته في تحقيق الجودة لتشمل رضا المجتمع عن البرنامج وخدماته.

أهم عملائنا

فخر و إعتزاز

تعتمد المنظمات للنجاح في تحقيق غاياتها إلى حد كبير على كفاءة أداء القوى العاملة المشاركة في عملياتها وعلى قدرتها على الإنتاج والتكيف مع مستويات التقنية المستخدمة في العمل، لذا فإن الإعداد والتأهيل الجيد للقوى العاملة هو الأساس الذي يمكنها من الوصول إلى غاياتها.
 
وإذ أننا في الخبير الإداري نفتخر ونعتز بعملائنا الكرام ونشكرهم علي ثقتهم في خدماتنا ، ونتعهد دائما تقديم أفضل الخدمات التدريبية لتطوير ذويهم.